هدفت الدراسه الى تعرف المتطلبات الثورية لاصلاح التعليم فى ضوء متطلبات ثورة 25 يناير 2011 وتعرف الاطار التاريخى للمحاسبيه واسسها العامه وخطواتها واليات تنفيذها واستعراض دواعى توظيف المحاسبيه کمدخل لاصلاح التعليم فى ضوء متطلبات ثورة 25 يناير 2011 , کما استخدم الباحث المنهج الوصفى
شريف, شريف, & جمعة, محمد. (2013). التوظيف التربوى للمحاسبيه کمدخل لاصلاح التعليم فى ضوء متطلبات ثورة 25 يناير 2011. المجلة العلمية لکلية التربية للطفولة المبکرة ببورسعيد, 003(3), 403-456. doi: 10.21608/jfkgp.2013.46558
MLA
شريف شريف; محمد جمعة. "التوظيف التربوى للمحاسبيه کمدخل لاصلاح التعليم فى ضوء متطلبات ثورة 25 يناير 2011", المجلة العلمية لکلية التربية للطفولة المبکرة ببورسعيد, 003, 3, 2013, 403-456. doi: 10.21608/jfkgp.2013.46558
HARVARD
شريف, شريف, جمعة, محمد. (2013). 'التوظيف التربوى للمحاسبيه کمدخل لاصلاح التعليم فى ضوء متطلبات ثورة 25 يناير 2011', المجلة العلمية لکلية التربية للطفولة المبکرة ببورسعيد, 003(3), pp. 403-456. doi: 10.21608/jfkgp.2013.46558
VANCOUVER
شريف, شريف, جمعة, محمد. التوظيف التربوى للمحاسبيه کمدخل لاصلاح التعليم فى ضوء متطلبات ثورة 25 يناير 2011. المجلة العلمية لکلية التربية للطفولة المبکرة ببورسعيد, 2013; 003(3): 403-456. doi: 10.21608/jfkgp.2013.46558