هدف البحث الحالي إلىتنمية مفهوم الإيثار لدى أطفال الروضة من ( 4 – 6 ) سنوات، تم استخدام المنهج التجريبي ، وبلغ قوام العينة الکلية ( 50 طفلاً وطفلة ) حيث تم تطبيق عينة البحث الحالي على أطفال المستوى الأول والثاني برياض أطفال مدرسة الإمام محمد الشعراوي بمحافظة المنصورة ، وتم استخدام الأدوات الآتية : اختبار رسم الرجل جود أنف هارس ( تقنين فاطمة حنفي 1983 ) ، مقياس الإيثار المصور والبرنامج السيکودرامى المقترح ، وتوصلت نتائج البحث الحالي إلى فعالية البرنامج السيکودرامى المقترح في تنمية تنمية مفهوم الإيثار لدى أطفال الروضة من ( 4 – 6 ) سنوات.
الباجورى, داليا, حسونة, امل, & هبد, منى. (2012). فعالية برنامج سيکودرامى في تنمية مفهوم الإيثار لدى أطفال الروضة من ( 4 – 6 ) سنوات. المجلة العلمية لکلية التربية للطفولة المبکرة ببورسعيد, 001(1), 331-360. doi: 10.21608/jfkgp.2012.46531
MLA
داليا الباجورى; امل حسونة; منى هبد. "فعالية برنامج سيکودرامى في تنمية مفهوم الإيثار لدى أطفال الروضة من ( 4 – 6 ) سنوات", المجلة العلمية لکلية التربية للطفولة المبکرة ببورسعيد, 001, 1, 2012, 331-360. doi: 10.21608/jfkgp.2012.46531
HARVARD
الباجورى, داليا, حسونة, امل, هبد, منى. (2012). 'فعالية برنامج سيکودرامى في تنمية مفهوم الإيثار لدى أطفال الروضة من ( 4 – 6 ) سنوات', المجلة العلمية لکلية التربية للطفولة المبکرة ببورسعيد, 001(1), pp. 331-360. doi: 10.21608/jfkgp.2012.46531
VANCOUVER
الباجورى, داليا, حسونة, امل, هبد, منى. فعالية برنامج سيکودرامى في تنمية مفهوم الإيثار لدى أطفال الروضة من ( 4 – 6 ) سنوات. المجلة العلمية لکلية التربية للطفولة المبکرة ببورسعيد, 2012; 001(1): 331-360. doi: 10.21608/jfkgp.2012.46531