استهدف البحث الحالي تنمية بعض مهارات السلوک القيادي لدى عينة من أطفال الروضة من ( 4 – 6 ) سنوات باستخدام برنامج إرشادي ، تم استخدام المنهج شبه التجريبي ، وبلغ قوام العينة ککل ( 50 طفلاً وطفلة ) حيث تم تطبيق عينة البحث الحالي على أطفال المستوى الأول والثاني برياض أطفال مدرسة بورسعيد التجريبية للغات ، وتم استخدام الأدوات الآتية : اختبار رسم الرجل جود أنف هارس ( تقنين فاطمة حنفي 1983 ) ، مقياس السلوک القيادي والبرنامج الإرشادي المقترح لطفل الروضة ، وتوصلت نتائج البحث الحالي إلى فعالية البرنامج الإرشادي المقترح في تنمية بعض مهارات السلوک القيادي لدى عينة من أطفال الروضة من ( 4 – 6 سنوات ) .
مختار, رشا, متولى, عباس, & حسونة, أمل. (2012). فعالية برنامج إرشادي في تنمية بعض مهارات السلوک القيادي لدى عينة من أطفال الروضة من ( 4 – 6 ) سنوات. المجلة العلمية لکلية التربية للطفولة المبکرة ببورسعيد, 001(1), 303-330. doi: 10.21608/jfkgp.2012.46530
MLA
رشا مختار; عباس متولى; أمل حسونة. "فعالية برنامج إرشادي في تنمية بعض مهارات السلوک القيادي لدى عينة من أطفال الروضة من ( 4 – 6 ) سنوات", المجلة العلمية لکلية التربية للطفولة المبکرة ببورسعيد, 001, 1, 2012, 303-330. doi: 10.21608/jfkgp.2012.46530
HARVARD
مختار, رشا, متولى, عباس, حسونة, أمل. (2012). 'فعالية برنامج إرشادي في تنمية بعض مهارات السلوک القيادي لدى عينة من أطفال الروضة من ( 4 – 6 ) سنوات', المجلة العلمية لکلية التربية للطفولة المبکرة ببورسعيد, 001(1), pp. 303-330. doi: 10.21608/jfkgp.2012.46530
VANCOUVER
مختار, رشا, متولى, عباس, حسونة, أمل. فعالية برنامج إرشادي في تنمية بعض مهارات السلوک القيادي لدى عينة من أطفال الروضة من ( 4 – 6 ) سنوات. المجلة العلمية لکلية التربية للطفولة المبکرة ببورسعيد, 2012; 001(1): 303-330. doi: 10.21608/jfkgp.2012.46530