هدف البحث الحالي إلىتنمية بعض المفاهيم الاقتصادية لدى أطفال الروضة من ( 4 – 6 سنوات )، واستخدمت الباحثة المنهج التجريبي ، وتم اختيار عينة عمدية من أطفال المستوى الأول والثاني ( 4 – 6 سنوات ) لرياض الأطفال من القاعات المختلفة بمدرسة إبراهيم الرفاعي التجريبية للغات حيث بلغ قوام العينة الکلية ( 50 طفلاً وطفلة ) ، وطبقت الباحثة الأدوات التالية : اختبار رسم الرجل جود أنف هارس ( تقنين فاطمة حنفي 1983 ) ، اختبار تنمية المفاهيم الاقتصادية والبرنامج المقترح لطفل الروضة ، وتوصلت نتائج البحث الحالي إلى فعالية البرنامج المقترح في تنمية بعض المفاهيم الاقتصادية لدى أطفال الروضة من ( 4 – 6 سنوات ) .
العيوطى, ريهام, قناوى, هدى, & حسونة, أمل. (2012). فعالية السيکودراما لتنمية بعض المفاهيم الاقتصادية لدى أطفال الروضة من ( 4 – 6 سنوات ). المجلة العلمية لکلية التربية للطفولة المبکرة ببورسعيد, 001(1), 271-302. doi: 10.21608/jfkgp.2012.46529
MLA
ريهام العيوطى; هدى قناوى; أمل حسونة. "فعالية السيکودراما لتنمية بعض المفاهيم الاقتصادية لدى أطفال الروضة من ( 4 – 6 سنوات )", المجلة العلمية لکلية التربية للطفولة المبکرة ببورسعيد, 001, 1, 2012, 271-302. doi: 10.21608/jfkgp.2012.46529
HARVARD
العيوطى, ريهام, قناوى, هدى, حسونة, أمل. (2012). 'فعالية السيکودراما لتنمية بعض المفاهيم الاقتصادية لدى أطفال الروضة من ( 4 – 6 سنوات )', المجلة العلمية لکلية التربية للطفولة المبکرة ببورسعيد, 001(1), pp. 271-302. doi: 10.21608/jfkgp.2012.46529
VANCOUVER
العيوطى, ريهام, قناوى, هدى, حسونة, أمل. فعالية السيکودراما لتنمية بعض المفاهيم الاقتصادية لدى أطفال الروضة من ( 4 – 6 سنوات ). المجلة العلمية لکلية التربية للطفولة المبکرة ببورسعيد, 2012; 001(1): 271-302. doi: 10.21608/jfkgp.2012.46529