هدفت الدراسة إلى تنمية التخيل الابتکاري ومفهوم الذات لبعض الأطفال المدمجين والعاديين بالروضة باستخدام برنامج کورت 1 " توسيع مجال الإدراک ، وتکونت مجموعتي الدراسة من (۲4) طفلا بالروضة الدامجة، منهم (۱۲) طفلا معاقا ، و (۱۲) طفلا عاديا، وتم استخدام مقياس التخيل الابتکاري واختبار مفهوم الذات، وأعدت الباحثتان البرنامج المستخدم في الدراسة. وتوصلت نتائج الدراسة إلى فاعلية برنامج کورت 1 في تنمية التخيل الابتکاري ومفهوم الذات للأطفال المدمجين والعاديين بالروضة ويتناول تقرير الدراسة النتائج وتفسيرها بالتفصيل.
بخيت, ماجدة, & محمد, يارا. (2012). تنمية التخيل الابتکاري ومفهوم الذات لدى بعض الأطفال المدمجين والعاديين بالروضة باستخدام برنامج الکورت. المجلة العلمية لکلية التربية للطفولة المبکرة ببورسعيد, 001(1), 361-431. doi: 10.21608/jfkgp.2012.46528
MLA
ماجدة بخيت; يارا محمد. "تنمية التخيل الابتکاري ومفهوم الذات لدى بعض الأطفال المدمجين والعاديين بالروضة باستخدام برنامج الکورت", المجلة العلمية لکلية التربية للطفولة المبکرة ببورسعيد, 001, 1, 2012, 361-431. doi: 10.21608/jfkgp.2012.46528
HARVARD
بخيت, ماجدة, محمد, يارا. (2012). 'تنمية التخيل الابتکاري ومفهوم الذات لدى بعض الأطفال المدمجين والعاديين بالروضة باستخدام برنامج الکورت', المجلة العلمية لکلية التربية للطفولة المبکرة ببورسعيد, 001(1), pp. 361-431. doi: 10.21608/jfkgp.2012.46528
VANCOUVER
بخيت, ماجدة, محمد, يارا. تنمية التخيل الابتکاري ومفهوم الذات لدى بعض الأطفال المدمجين والعاديين بالروضة باستخدام برنامج الکورت. المجلة العلمية لکلية التربية للطفولة المبکرة ببورسعيد, 2012; 001(1): 361-431. doi: 10.21608/jfkgp.2012.46528