هدفت هذه الدراسة إلى استقصاء متطلبات الخبرات التربوية عالية الجودة من وجهة نظر رياض الأطفال ، تکونت العينة من ( 96 ) معلمة روضة ، وقد تم تجميع البيانات باستخدام استبانة مکونة من ثلاثة محاور رئيسية : متطلبات مرتبطة بأنشطة الخبرات التربوية عالية الجودة ، متطلبات الخبرات التربوية عالية الجودة المرتبطة بمعلمة الروضة ، متطلبات الخبرات التربوية عالية الجودة المرتبطة بأولياء أمور أطفال الروضة، وقد استخدم الباحث المتوسطات والتکرارات والانحراف المعياري في معالجة بيانات الدراسة لتحقيق الهدف من البحث ، وقد کشفت النتائج عن الموافقة المرتفعة على جميع متطلبات الخبرات التربوية عالية حيث بلغ المتوسط العام للمحور الأول الذي يحتوي على ( 24 ) مفردة ( 4,62 ) والانحراف المعياري ( 0,651 ) والمتوسط العام للمحور الثاني الذي يحتوي على 11 مفردة ( 4,72) والانحراف المعياري ( 0,583 ) والمتوسط العام للمحور الثالث الذي يحتوي على 7 مفردات ( 4,14) والانحراف المعياري ( 1,03 ) .ؤ
زغلول, عاطف. (2014). متطلبات الخبرات التربوية عالية الجودة من وجهة نظر رياض الأطفال. المجلة العلمية لکلية التربية للطفولة المبکرة ببورسعيد, 005(5), 11-42. doi: 10.21608/jfkgp.2014.46425
MLA
عاطف زغلول. "متطلبات الخبرات التربوية عالية الجودة من وجهة نظر رياض الأطفال", المجلة العلمية لکلية التربية للطفولة المبکرة ببورسعيد, 005, 5, 2014, 11-42. doi: 10.21608/jfkgp.2014.46425
HARVARD
زغلول, عاطف. (2014). 'متطلبات الخبرات التربوية عالية الجودة من وجهة نظر رياض الأطفال', المجلة العلمية لکلية التربية للطفولة المبکرة ببورسعيد, 005(5), pp. 11-42. doi: 10.21608/jfkgp.2014.46425
VANCOUVER
زغلول, عاطف. متطلبات الخبرات التربوية عالية الجودة من وجهة نظر رياض الأطفال. المجلة العلمية لکلية التربية للطفولة المبکرة ببورسعيد, 2014; 005(5): 11-42. doi: 10.21608/jfkgp.2014.46425